الأربعاء، 22 يوليو 2015

شبهات الرافضه والرد عليها


                           ⇊ ❃

الرد المفحم على المعمم جلال الدين الصغير في قصة إحراق الصحابة أشخاصا أحياء     
                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

خرج المدعو جلال الدين الصغير ( و هو كذلك صغير كما سترون ) امام الفضائيات بعدما احرق الطيار الاردني من طرف الدولة الاسلامية ( داعش ) يريد ان يستغل الموقف ليطعن في صحابة رسول الله عليه الصلاة و السلام و رضي الله عنهم ظانا منه ان احفاد الفاتحين امثال الذين يلطمون تحت منبره و لسان حالهم احسنت شيخنا و اليكم كلامه في الفيديو و بحمد الله عز و جل تنقلب عليه و على كل من اراد ان يسيئ الى خيرة البشر بعد الرسل و الانبياء 
https://www.youtube.com/watch?v=rZku-HwSie4
                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

اراد من خلال الموقف ان يجعل الصحابة سفاحين بلا رحمة و يحرقون الناس خلافا لله عز و جل و استدل بالفجاءة السلمي و مالك بن نويرة و القصتين اوهن من بيت العنكبوت و نحن اهل السنة اهل الدليل الصحيح لا اهل خرافات امثالكم يا شيعة و قد سبقه الكثير في ذلك و حاولوا يبينو في كتبهم ان ابا بكر و خالدا ارتكبا جرما فظيعا فمن الذين سبقوه ابن المطهر الحلي و رد عليه شيخ الاسلام في عصره و سحقه ( مع ان الشيخ لم يكن له كتب الرافضة يرد منها و مع ذلك الجمه ) و ممن رايت الميلاني و التيجاني ( المتحول الي دين الشيعة ) و جاء المعمم الصغير لكي يكمل مسيرتهم و لست ادري كيف يسمون شيوخا و لا يعرفون ما في كتبهم ؟؟ فاما انه يريد يدلس على الناس فتلك مصيبة و اما هو جاهل بكتبه فالمصيبة اكبر كما سترون 
                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

لقد جمعت ردا شافيا ان شاء الله في الرد على امثاله و ان شاء الله نكون في مستوى الرد و الله الموفق في ذلك و نقسم الرد الى قسمين , قسم للرد على شبهته الواهية و نبين الاحاديث التي استدل بها و ضعفها , و قسم لنبين ما في كتبه التي لا يراجعها حضرته ولا يعرف ما تحتويه 
                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

القسم الاول : رد شبهة الرافضة و من شابههم في بيان ضعف روايات حرق الفجاءة السلمي و مالك بن نويرة من طرف ابي بكر و خالد رضي الله عنهما 
                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

اما حديث مالك بن نويرة : فقد رد ابو عمر الباحث حفظه الله و اجاد كعادته و هذا رابط الرد 
https://www.youtube.com/watch?v=08CWrzrv4WE
                  ⸀

اما حديث الفجاءة السلمي : فقد وردت روايات حرقه من ثلاث طرق و كلها ضعيفة 


                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

الطريق الاول : الضعفاء الكبير للعقيلي» بَابُ الْعَيْنِ» بَابُ عَمْرٍو» عُلْوَانُ بْنُ دَاوُدَ الْبَجَلِيُّ 
http://library.islamweb.net/hadith/d...381&pid=196905

                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

الطريق الثاني : الاستيعاب في تمييز الأصحاب » حرف الطاء » باب الأفراد في حرف الطاء 

http://library.islamweb.net/hadith/d...=690&startno=2

                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

الطريق الثالث : كتاب فتوح البلدان البلاذري » 

خبر ردة العرب في خلافة أَبِي بكر الصديق رضي اللَّه 

https://library.islamweb.net/hadith/...125777&hid=202ً

                ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼ 

و قد رد شيخ الاسلام كما اسلفنا على شبهة ابن مطهر الحلي علامة الرافضة في زمانه و كان الرد كالاتي :

منهاج السنة النبوية » الفصل الثاني في أن مذهب الإمامية واجب الاتباع » كلام الرافضي على أبي بكر أنه أحرق الفجاءة السلمي بالنار والرد عليه

http://library.islamweb.net/newlibra..._no=108&ID=327

                ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

القسم الثاني : بيان ما في كتب الرافضة من حرق الناس احياء او بعد قتلهم و سنورد ما صح عندهم اكثر شيئ و ما استنبطه فقهائهم من ذلك قديما و حديثا و قد وجدت في بحثي ان علي رضي الله عنه حرق خمس اصناف من البشر وهم : 

                ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

الصنف الاول : من يلاط به و به نبدا الرد لعلاقته مع شبهة ابي بكر و خالد رضي الله عنهما 

الصنف الثاني : النساء الساحقات 

الصنف الثالث : من ارتد عن الاسلام بعدما اسلم 

الصنف الرابع : من الهه و قال له انت الله و هذا الاشهر و المتفق به بيننا و بينهم 

الصنف الخامس : من يعبد صنما و هو مسلم 

                ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

ان الشيعة اعمى الله قلوبهم فصاروا لا يبتغون الا تتبع زلات الصحابة رضي الله عنهم و نسوا ان تراثهم يفضحهم من حيث لا يدرون فقد ثبت عندهم ان ابا بكر و عمر رضي الله عنهما استشاروا علي رضي الله عنه فيمن يلاط به فافتى في بعضها بحرقه حيا و في بعضها يحرق بعد قتله 

                ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼  

            استشارة ابا بكر لعلي بن ابي طالب من كتبهم

    
 استشارة عمر لعلي بن ابي طالب من كتبهم
  


                  ⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜

نبدا في الاصناف التي حرقها علي من كتب الرافضة  ؛؛؛؛

 الصنف الاول : حرق من يلوط او يلاط به 

          

و قد صحح المجلسي احدى الروايات في مرآة العقول 


و ايضا صححها المجلسي في ملاذ الاخيار 


و استنبط علمائهم من هذه الروايات و غيرها
 حرق من يعمل عمل قوم لوط 


و اكده المنكراني في شرحه لتحرير الوسيلة 
و حتى غيره من شراح تحرير الوسيلة للخميني 


الصنف الثاني : حرق النساء الساحقات 


و قد قوى الحديث المجلسي في 
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه 


و اثبته الكاشاني في الوافي 


و ايضا اورده التستري في النجعة في شرح اللمعة


و استدل بها النجفي صاحب كتاب جواهر الكلام
 كما في موسوعة الفقه الاسلامي 


الصنف الرابع : حرق من ارتد عن الاسلام بعدما اسلم 


الصنف الخامس : حرق من قال انه رب


الرواية حسنها المجلسي في ملاذ الاخيار 


و صححها المشكيني في التعليقة الاستدلالية على تحرير الوسيلة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق