⇊ ❃
الرد المفحم على المعمم جلال الدين الصغير في قصة إحراق الصحابة أشخاصا أحياء
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
خرج المدعو جلال الدين الصغير ( و هو كذلك صغير كما سترون ) امام الفضائيات بعدما احرق الطيار الاردني من طرف الدولة الاسلامية ( داعش ) يريد ان يستغل الموقف ليطعن في صحابة رسول الله عليه الصلاة و السلام و رضي الله عنهم ظانا منه ان احفاد الفاتحين امثال الذين يلطمون تحت منبره و لسان حالهم احسنت شيخنا و اليكم كلامه في الفيديو و بحمد الله عز و جل تنقلب عليه و على كل من اراد ان يسيئ الى خيرة البشر بعد الرسل و الانبياء
https://www.youtube.com/watch?v=rZku-HwSie4
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
اراد من خلال الموقف ان يجعل الصحابة سفاحين بلا رحمة و يحرقون الناس خلافا لله عز و جل و استدل بالفجاءة السلمي و مالك بن نويرة و القصتين اوهن من بيت العنكبوت و نحن اهل السنة اهل الدليل الصحيح لا اهل خرافات امثالكم يا شيعة و قد سبقه الكثير في ذلك و حاولوا يبينو في كتبهم ان ابا بكر و خالدا ارتكبا جرما فظيعا فمن الذين سبقوه ابن المطهر الحلي و رد عليه شيخ الاسلام في عصره و سحقه ( مع ان الشيخ لم يكن له كتب الرافضة يرد منها و مع ذلك الجمه ) و ممن رايت الميلاني و التيجاني ( المتحول الي دين الشيعة ) و جاء المعمم الصغير لكي يكمل مسيرتهم و لست ادري كيف يسمون شيوخا و لا يعرفون ما في كتبهم ؟؟ فاما انه يريد يدلس على الناس فتلك مصيبة و اما هو جاهل بكتبه فالمصيبة اكبر كما سترون
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
لقد جمعت ردا شافيا ان شاء الله في الرد على امثاله و ان شاء الله نكون في مستوى الرد و الله الموفق في ذلك و نقسم الرد الى قسمين , قسم للرد على شبهته الواهية و نبين الاحاديث التي استدل بها و ضعفها , و قسم لنبين ما في كتبه التي لا يراجعها حضرته ولا يعرف ما تحتويه
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
القسم الاول : رد شبهة الرافضة و من شابههم في بيان ضعف روايات حرق الفجاءة السلمي و مالك بن نويرة من طرف ابي بكر و خالد رضي الله عنهما
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
اما حديث مالك بن نويرة : فقد رد ابو عمر الباحث حفظه الله و اجاد كعادته و هذا رابط الرد
https://www.youtube.com/watch?v=08CWrzrv4WE
⸀
اما حديث الفجاءة السلمي : فقد وردت روايات حرقه من ثلاث طرق و كلها ضعيفة
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
الطريق الاول : الضعفاء الكبير للعقيلي» بَابُ الْعَيْنِ» بَابُ عَمْرٍو» عُلْوَانُ بْنُ دَاوُدَ الْبَجَلِيُّ
http://library.islamweb.net/hadith/d...381&pid=196905
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
الطريق الثاني : الاستيعاب في تمييز الأصحاب » حرف الطاء » باب الأفراد في حرف الطاء
http://library.islamweb.net/hadith/d...=690&startno=2
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
الطريق الثالث : كتاب فتوح البلدان البلاذري »
خبر ردة العرب في خلافة أَبِي بكر الصديق رضي اللَّه
https://library.islamweb.net/hadith/...125777&hid=202ً
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
و قد رد شيخ الاسلام كما اسلفنا على شبهة ابن مطهر الحلي علامة الرافضة في زمانه و كان الرد كالاتي :
منهاج السنة النبوية » الفصل الثاني في أن مذهب الإمامية واجب الاتباع » كلام الرافضي على أبي بكر أنه أحرق الفجاءة السلمي بالنار والرد عليه
http://library.islamweb.net/newlibra..._no=108&ID=327
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
القسم الثاني : بيان ما في كتب الرافضة من حرق الناس احياء او بعد قتلهم و سنورد ما صح عندهم اكثر شيئ و ما استنبطه فقهائهم من ذلك قديما و حديثا و قد وجدت في بحثي ان علي رضي الله عنه حرق خمس اصناف من البشر وهم :
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
الصنف الاول : من يلاط به و به نبدا الرد لعلاقته مع شبهة ابي بكر و خالد رضي الله عنهما
الصنف الثاني : النساء الساحقات
الصنف الثالث : من ارتد عن الاسلام بعدما اسلم
الصنف الرابع : من الهه و قال له انت الله و هذا الاشهر و المتفق به بيننا و بينهم
الصنف الخامس : من يعبد صنما و هو مسلم
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
ان الشيعة اعمى الله قلوبهم فصاروا لا يبتغون الا تتبع زلات الصحابة رضي الله عنهم و نسوا ان تراثهم يفضحهم من حيث لا يدرون فقد ثبت عندهم ان ابا بكر و عمر رضي الله عنهما استشاروا علي رضي الله عنه فيمن يلاط به فافتى في بعضها بحرقه حيا و في بعضها يحرق بعد قتله
⸀❀♪ ͟͟ ͟♡ ❜˼
استشارة ابا بكر لعلي بن ابي طالب من كتبهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق